أخر الأخبار

المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية : أول أيام عيد الأضحى بالسعودية يوافق ٣١ يوليو

00

موقع دراما سلسل نيوز الإخباري يقدم : المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية : أول أيام عيد الأضحى بالسعودية يوافق ٣١ يوليو

المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية : أول أيام عيد الأضحى بالسعودية يوافق ٣١ يوليو

وأن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية ، اليوم الاثنين ، القرار رقم (135 / هـ) بشأن اليوم الأول من عيد الأضحى ، بعد استحالة رؤية الهلال لشهر ذي الحجة.
1441 ، بحثاً في هلال شهر ذي الحجة لهذا العام.
بعد مراجعة ما أفادت به المحاكم ولجان الميتافيزيقا في مناطق المملكة في هذا الصدد ، اتضح أنه لم يأت أحد بشهادة رؤية الهلال بعد غروب الشمس من هذا اليوم ، وبناء على ذلك اعتبرت المحكمة أن غداً الثلاثاء هو الملحق لشهر ذي القعدة ، وبعد الغد الأربعاء الأول من ذي الحجة ، وهو بداية شهر ذي الحجة لعام 1441 هـ ، والوقوف في عرفات. يوم الخميس التاسع من ذي الحجة لهذا العام ، وهو يوافق الثلاثين من هذا الشهر أول أيام عيد الأضحى بالسعودية يوافق ٣١ يوليو.

العيد الأضحي بالمملكة العربية السعودية

بعد مراجعة ما أفادت به المحاكم ولجان الميتافيزيقا في مناطق المملكة في هذا الصدد ، اتضح أنه لم يأت أحد بشهادة رؤية الهلال بعد غروب الشمس من هذا اليوم ، وبناء على ذلك اعتبرت المحكمة أن غداً الثلاثاء هو الملحق لشهر ذي القعدة ، وبعد الغد الأربعاء الأول من ذي الحجة ، وهو بداية شهر ذي الحجة لعام 1441 هـ ، والوقوف في عرفات. يوم الخميس التاسع من ذي الحجة لهذا العام ، وهو يوافق الثلاثين من هذا الشهر.
وأعضاء عيد الأضحى يوم الجمعة المقبل.

المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية : أول أيام عيد الأضحى بالسعودية يوافق ٣١ يوليو .

الإفتاء تعلن غُرة شهر ذي الحجة وأول أيام عيد الأضحى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق