أخر الأخبار

بوادر صدام بين إدارة الزمالك وباتشيكو


موقع دراما سلسل نيوز الإخباري يقدم بوادر صدام بين إدارة الزمالك وباتشيكو

بوادر صدام بين إدارة الزمالك وباتشيكو

كشف مصدر خاص داخل الزمالك عن سبب تعثر صفقة أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، وأيضاً أمير عادل الصفقة المنتظرة للفريق، خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر خاص، أن المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جيمي باتشيكو، لم يعترض على ضم أمير عادل.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة ل”بلدنا اليوم” ، أن باتشيكو كان يريد انضمام أحمد الشيخ، ولكن اللجنة الفنية بالنادي رفضت تواجده احتراما لقيم النادي.

وتابع، عندما طلبت اللجنة من المدير الفني التوقيع على أنضمام أمير عادل للفريق على مسؤوليته وافق ومضى، لكن بعد تراجع الإدارة الفنية، اعتبرها إهانة له.

وفي نفس السياق أصدر المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أشرف قاسم، بيان توضيحي فيما يخص موقف النادي من استكمال التعاقد مع أمير عادل.

وأكد أشرف قاسم أن أمير عادل تم عرضه على الزمالك “ولكن حينما تم إبلاغ الأمر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي، وتسلم بعض الفيديوهات الخاصه به طلب بمشاهدة اللاعب على أرض الواقع في التدريبات من أجل حسم موقفه النهائي من انضمام اللاعب للزمالك”.

“تم إخطار أمير عادل ووكيل أعماله بموقف باتشيكو، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب ووكيله لتقرر لجنة الكرة عدم استكمال التعاقد مع اللاعب، في ظل سياسة لجنة الكرة بعدم اتخاذ أي قرار قبل موافقة المدير الفني”.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفريق جيمي باتشيكو، على صرف النظر في التعاقد مع اللاعب أمير عادل، في ظل عدم حاجة الفريق إليه.

وتراجعت إدارة نادي الزمالك عن الصفقة وفق رؤية البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق رغم توقيع اللاعب لمدة ٤ سنوات في وقت سابق.

ونجح عبدالحليم على مدير الكرة بنادي الزمالك، في ضم الدنماركي أمير عادل ذو الأصول المصرية لصفوف القلعة البيضاء بعد الاتفاق على كافة الشروط المالية.

وقام أمير عادل بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء لمدة 3 مواسم وذلك خلال جلسته منذ قليل مع مدير الكرة.

ولعب أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة، دورًا بارزًا في إتمام الصفقة بعد تعاونه مع لجنة الكرة، خصوصا وأنه صاحب فكره التواصل مع اللاعب والاتفاق معه على كافة شروطه.

للمزيد زوروا قسم أخر الأخبار لدينا 

تم مراجعة الخبر والتدقيق وإضاف التعليق المناسب وتأكيد المعلومات الموجودة بالمقال

وقام  فريق موقعنا بالاستناد الى المصدر التالى www.baladnaelyoum.com

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button