تعافي أصغر حالة كورونا بالوادي الجديد … عمره 4 أشهر

0 2,398


موقع دراما سلسل نيوز الإخباري يقدم : تعافي أصغر حالة كورونا بالوادي الجديد … عمره 4 أشهر

تعافي أصغر حالة كورونا بالوادي الجديد

أعلنت مديرية الشؤون الصحية في الوادي الجديد عن تعافى أصغر حالة إصابة بفيروس كورونا، للطفل آسر محمد موسى،

وهي تبلغ من العمر 4 أشهر من مدينة موط في الداخلة ، بعد أن أمضت فترة العزلة داخل المستشفى برفقة والدته التي تنقل العدوى إليه ، كما تعافت وخرجت من المستشفى.

تفاصيل تعافي أصغر حالة كورونا بالوادي الجديد

أعلنت لجنة أزمات كورونا بالمحافظة ، اليوم الإثنين ، انتهاء فترة العزلة المنزلية لـ 72 مواطنًا يتعاملون مع الجرحى ويتابعونهم من خلال فرق الطب الوقائي ، واستردت 26 حالة من السوائل وتصريفها من أقسام العزل بالخارجة. ومستشفيات الداخلة العامة والحمى وأبوثيج وملاوي وتسجيل حالتي وفاة في مركز الداخلة وخرجة (59-74) سنة.

وحذرت المحافظة من عقد أي تجمعات في حفلات الزفاف والحداد ، حيث يخضع المخالفين للمساءلة القانونية والإجراءات القانونية الرادعة ، ويمكن أن يكونوا مخالفين بتخصيص الأرقام التالية لغرفة العمليات الرئيسية في مكتب المحافظة العام ، لتلقي تقارير المواطنين ( 09229216183/011418182525).

وناشد حكام المسنين وأصحاب الأمراض المزمنة (السكري – الضغط – الأورام – الفشل الكلوي – أمراض القلب) سرعة الذهاب إلى المستشفى في حال ظهور أي من الأعراض.
من الضروري اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ، ويمكن أن يتم ذلك للمخالفين من خلال تخصيص الأرقام التالية لغرفة العمليات الرئيسية في المحكمة العامة للمحافظة ، لتلقي تقارير المواطنين (092929618010114184825).

تعافي أصغر حالة كورونا بالوادي الجديد … عمره 4 أشهر

قد يهمك : الإفتاء تعلن غُرة شهر ذي الحجة وأول أيام عيد الأضحى

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.