صورة نادرة .. حنان ترك ووفاء عامر بعد القبض عليهما بتهمة ممارسة الدعارة

0 16,173

صورة نادرة .. حنان ترك ووفاء عامر بعد القبض عليهما بتهمة ممارسة الدعارة

 

 فى أوائل التسعينات استفاق الوسط الفني على خبر مدوي كان صادما لدرجة أن البعض يرفض حتى اليوم فكرة تصديقه وهو حنان ترك ووفاء عامر بعد القبض عليهما بتهمة ممارسة الدعارة

حنان ووفاء خلف الأسوار

فى تلك الفترة وبالتحديد فى عام 1997 صدم خبر القبض على وفاء عامر وحنان ترك الجميع، فلم تكن أى من النجمتين يتوقع أن ينتهى بها الحال خلف الأسوار.

شائعات كثيرة حول حنان ترك ووفاء عامر

فى البداية ومع الإعلان الأول عن الخبر انتشرت شائعات كثيرة، عن كون القبض عليهن جاء بسبب التهرب من الضرائب، وبعدها قيل بإنه خلاف مع أحد المنتجين وفى النهاية جاءت المفاجأة المدوية بأن القبض عليهن جاء بسبب اتهامهن بقضية منافية للآداب العامة.

دفاع عن النجمتين حنان ترك ووفاء عامر

ثار جمهور حنان ووفاء وراح كل فريق يدافع عن نجمته المحبوبة ويؤكد أنها لا يمكن أن تُقدم على فعل كهذا وهى الفنانة الشهيرة التى لا تحتاج إلى المال لتُلقى بنفسها إلى هذا المصير.

الأحداث تتكشف في قضية حنان ووفاء

خلال التحقيقات بدأت الأحداث والألغاز المحيطة بالقضية تتكشف، وانتشرت فى تلك الفترة أخبار تفيد بأن حنان ذهبت مع وفاء عامر إلى مقر سيدة متخصصة فى بيع الملابس الاستعراضية المستوردة من الخارج، وهناك وبينما تقوم كل واحدة منهن بتجربة الملابس التى تريد شراؤها لعمل جديد، اقتحم المكان رجال شرطة الآداب وتم القبض على النجمتين مع آخريات ليتم توجيه التهمة إليهن.

حنان ترك ووفاء عامر 12 يوما فى الحبس

قضت حنان ووفاء 12 يوما فى الحبس، وبعدها تم الحكم بالبراءة، تم حفظ القضية وإخلاء سبيل الفنانتين، بعد أن تبين أنهما وجدا فى هذه القضية بطريق الصدفة أو المكيدة من أحدهم.

قضية ملفقة

وقد أكدت وفاء عامر فى تصريحات سابقة لها أن القضية تم تلفيقها للتغطية على بعض الأحداث المهمة التى شهدتها مصر فى تلك الفترة.

حنان ترك ووفاء عامر دخول الحبس

وقد تداول رواد السوشيال ميديا صورة نادرة لحنان ووفاء بعد القبض عليهن فى تلك الواقعة وتصويرهن قبل دخول الحبس.

اعتزال حنان ترك

بعد تلك الواقعة عادت وحنان ووفاء لاستكمال التجارب الجديدة التى سبق وتعاقدن عليها قبل الواقعة، وبمرور الأيام باتت القضية فى طي الكتمان.

ورغم أن وفاء تستكمل حتى اليوم دورها الفني كممثلة إلا أن حنان اختارت الاعتزال والابتعاد عن الأضواء وحياة النجومية والشهرة. 

مصادر: : مصر العالمية نيوز 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.