وصفات سحرية سرية للبشرة تمنحك جمال مثل بنات إيران

0 4٬936

00

أهلا بك سيدتي في موقع دراما سلسل نقدم لكن اليوم مجموعة من الوصفات الرائعة للبشرة و التي تحتاجها كل سيدة، و كالعادة نحن نحرص علي تكون المكونات سهله و بسيطة و متوفرة في منزلك حتي تستطيعن ان تأتي بها و تستخدميها، لذلك ارجو ان تهتمي بقرأءة هذا المقال بعناية و إهتمام.

إليكم الوصفات

الوصفة الأولي: لترطيب البشرة و الحصول

علي وجه مشرق وجميل

طريقة التحضير و التنفيذ

قومي بإحضار حبه من الموز+ معلقة زبادي+ و معلقة عسل كبيرة.
قومي بإحضار إناء و اخلطي جميع المكونات السابقة فيه و قومي بالتقليب جيدا لمدة تتراوح بين دقيقتين لثلاثة دقائق، ضعي الخليط علي البشرة و اتركيه لمدة تتراوح من 15 دقيقة و حتي 20 دقيقة، بعدها قومي بغسل بشرتك بالماء البارد.

فائدة الوصفة و نتائجها:
الزبادي بها العديد من العناصر المفيدة للبشرة و التي تعمل علي تبييضها و العسل رائع حيث يقوم بإحياء خلايا الجلد الميته او التي ربما تعرضت للتلف من أشعة الشمس كما ان للعسل فوائد رائعة في ترطيب البشرة ايضا و العسل غني بالعديد من الفيتامينات المهمة جدا لصحة البشرة.

الوصفة الثانية: دقيق الشوفان، و عسل النحل، وصفار البيض.

قومي بإحضار صفار بيضة مع معلقة كبيرة من العسل و قومي بإحضار الشوفان و اخلطي المكونات جيدا في إناء و ضعيه علي بشرتك، و اتركية مدة 10 دقائق ثم قومي بغسل بشرتك بالماء الدافئ عليك بتكرار هذه الوصفة مرة واحدة كل ثلاثة أيام.

فوائد الوصفة و نتائجها:

صفار البيض له نتائج رائعة في الحصول علي بشرة ناعمة و صافية و مشرقة جدا كما لو كنت طفله، كما أن العسل مرطب و معالج البشرة الدهنية.

الوصفة الثالثة: الكركم و العسل و الليمون _فوائد مذهلة لبشرتك_.

نستمر معكن سيداتي و نحرص علي تقديم و صفات طبيعية سهله في متناول الجميع و هذه الوصفة رغم انها سهله و بسيطة الا ان لها نتائج رائعة.

اليكم الوصفة: قومي بإحضار 3 معالق من مسحوق الكركم و احضري معلقتين من عسل النحل و نصف معلقة من عصير الليمون.

قومي بخلط المكونات السابقة و ضعيها علي بشرتك و اتركيه لمدة 15 دقيقه و بعدها قومي بغسل بشرتك بالماء البارد، قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا.

فوائد الوصفة و نتائجها:
الكركم يعالج الإرهاق الذي قد يبدو علي البشرة بعد ساعات العمل الشاق او التعرض للشمس، فهو يحيي بشرتك و يجعلها تبدو نقيه و صافية، و الليمون منظف طبيعي للبشرة و محفز لأنسجة الجلد، لذلك ينصح بإتباع هذه الوصفة و الحرص علي تكرارها لما فيها من فوائد رائعة.

وصفات سرية لشعر رائع وطويل مثل نجمات بوليوود

رحلتنا في هذا المقال انتهت عزيزتي القارئة و لكن ما زاللدينا الكثير لنقدمه اليكن لذلك احرصن علي متابعة موقعنا و نسعد دائما بمشاركاتكن و كل التعليقات او الاستفسارات سوف نقوم بالرد عليها دمتم بكل خير.