أخر الأخبارالفنمختاراتمصر والعالم

من هي ضحية رامز في الحلقة 8 من برنامج “رامز مجنون رسمي الحلقة الثامنة” MBC مصر

00


من هي ضحية رامز في الحلقة 8 من برنامج “رامز مجنون رسمي الحلقة الثامنة” MBC مصر

 

رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي

يحل الفنان حمدي الميرغني، الليلة، ضيفا في حلقة جديدة مميزة منبرنامج المقالب الترفيهي الضخم، رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال، من البرنامج الذي تعرضه “MBC مصر” في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

حمدي المرغني رامز مجنون رسمي الحلقة 8
حمدي المرغني

وحل خلال الحلقات الماضية العديد من الضيوف من بين الفنان والرياضة أبرزهم غادة عادل وياسمين صبري و سمير العسيري و ياسمين رئيس واللاعب التونسي علي معلول، واللاعب محمود عبد المنعم سليمان الشهير بـ”كهربا”.

ويشهد برنامج  رامز مجنون رسميفي الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

حمدي المرغني رامز مجنون رسمي الحلقة الثامنة
حمدي المرغني

يذكر أن علقت مجموعة قنوات MBC على إمكانية إيقاف برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” والذي يعرض عبر قنوات MBC في رمضان 2020 ، عقب الهجوم الشديد الذي تعرض له البرنامج منذ عرض أولى حلقاته أول رمضان.

رامز مجنون رسمي الحلقة الثامنة
حمدي المرغني رامز مجنون رسمي 8

وردت مجموعة قنوات MBC على هذه الشائعات والمهاجمين لبرنامج “رامز مجنون جدا” من خلال المتحدث الرسمي لها مازن حايك عبر حواره مع برنامح MBC TRENDING.

وقال مازن إن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً ولا نية لوقفه وأنه يعرض على شاشات 5 قنوات ويحقق أعلى نسبة مشاهدة، مشيرًا إلى أن البرنامج حقق خلال أول يومين فقط من بدء العرض على 120 مليون مشاهدة على المنصات المختلفة.

وأعرب مازن عن احترامه لكل الأشخاص الذين لا يحظى العمل بإعجابهم، لافتاً إلى أنه لا يمكن هؤلاء حرمان الآخرين من مشاهدته

أقرأ أيضا: ضحية رامز جلال اليوم الحلقة السابعة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق